ما يفعل وما يترك من تجديد المنزل

إذا كنت تبحث التحول إلى منزل جديد أو ترغب في تجديد بك موجودة، وأول شيء سوف تحتاج للتفكير هو اللوحة. في حين أنه قد يكون مغريا لاستئجار المهنية للقيام بذلك إذا كنت لم رسمت من قبل، فإنه لن يكلفك الكثير من المال. اللوحة المنزل الخاص بك يسمح لك لتجربة شيء جديد، وسوف تساعدك على توفير الآلاف من الدولارات.

وطبقة جديدة من الطلاء يمكن أن تتغير تماما شخصية منزلك. ومع ذلك، قبل البدء في المشروع الخاص بك، هناك بضعة أشياء التي سوف تحتاج إلى معرفة مثل كمية من الطلاء، ستحتاج، وأدوات للقيام بهذه المهمة، واختيار اللون وغيرها الكثير. في حين أن هناك الكثير من الأشياء للاختيار، فإنه ليس بالضرورة أن تكون شاقة. مع التخطيط السليم، وسيكون هذا المشروع فقط تجربة رائعة بالنسبة لك.

واحدة من أهم الاعتبارات يكون لون الغرفة أو المنزل. وهذا يعتمد على تفضيلاتك الشخصية فضلا عن الغرفة التي كنت تريد أن ترسم. الشيء المهم المقبل للنظر هو كمية من الطلاء التي سوف تحتاج لإنهاء المهمة. سيكون لديك للبت في الأدوات والملحقات التي سوف تساعدك على إنجاز المهمة الاذى المنزل. كما توفر العديد من المحلات التجارية أداة الطلاء والاكسسوارات خدمة التوظيف للوظائف الطلاء DIY وهو وسيلة رائعة لتوفير المال. وبمجرد الانتهاء من هذه اللوحة، يمكنك العودة والعتاد إلى المحل. تذكر أن لديها بعض الملابس القديمة لارتداء ما الطلاء قد ترشيش عليك عند العمل. وبمجرد الانتهاء من هذه اللوحة، سيكون لديك لبدء تنظيف. تأكد من أنك تعطي وقتا كافيا للدهان لتجف قبل البدء في ترتيب الأثاث. إذا كان لديك بعض الإمدادات اللوحة اليسار، يمكنك حفظها لأية مشاريع مستقبلية.

نوشتن یک دیدگاه

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *